اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبار

الأمين العام للزكاة يصل الخرطوم بصحبة قافلة لمستحقي الزكاة

الخرطوم: نادو نيوز

وصل الأمين العام لديوان الزكاة أحمد إبراهيم عبدالله ولاية الخرطوم بصحبة قافلة محملة باحتياجات رمضان لمستحقي الزكاة.

 وإستقبل والي ولاية الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان اليوم الامين العام لديوان ووفده المرافق . 

وأعرب الوالي عن تقديره لزيارة الأمين العام لديوان الزكاة مثمنا دور الديوان تجاه الولاية منذ بداية الحرب. 

وقال أنه قدم عونا للفقراء والمساكين مضيفا إن وصول قافلة الديوان اليوم بصحبة الأمين العام جاءت في توقيت مهم مع بداية شهر رمضان وزيادة حوجة المواطنين للدعم بعد أن تطاول أمد الحرب وفقدت الأسر مصادر دخلها وممتلكاتها وأصبحوا بلا عمل ،فيما لم يصرف العاملين بالولاية رواتبهم منذ يونيو الماضي وأصبح أغلب المواطنين في خانة الفقراء والمساكين وقال الوالي أن هذا الوضع وضع الولاية أمام تحديات كبيرة تزداد يوميا في ظل الفجوة الكبيرة بين المتوفر من المعونات والاغاثات مقرونة مع اتساع زيادة أعداد الأحياء المحررة وزيادة عدد السكان الذين حرموا من الطعام بسبب حصار المليشيا وتطرق الوالي الى ضرورة إيجاد دعم للتأمين الصحي ومرضى غسيل الكلى حتى تواصل خدماتها. 

ومن جهته أكد الأمين العام لديوان الزكاة،أحمد إبراهيم عبدالله بإن وجود والي الخرطوم داخل الولاية رسالة مهمة بان الحياة طبيعية. وأضاف نقدر الظرف الإستثنائي الذي تعيشه ولاية الخرطوم وتابع خصصنا لولاية الخرطوم دعم مقدر هذا العام وسنواصل في الدعم حتى تتجاوز ظروف الحرب.

 

وكان الامين العام لديوان الزكاة قد زار مقر شرطة ولاية الخرطوم وقدما دعما لافطارات الشرطة كما تفقد الجهاز القضائي لامدرمان. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى