اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبار

القائد عبود آدم خاطر  يعلن عن بشريات كبيرة لأهل منطقة امراي

الخرطوم: نادو نيوز

امراي : نادو نيوز

 

طالبت حركة تجمع قوي تحرير السودان، بضرورة الإسراع في تنفيذ بنود إتفاقية جوبا لسلام السودان، والسعي إلى توفير الخدمات الأساسية للمواطنين ،من تعليم وصحة ومياه.

 

وأستقبلت  الحركة في  إحتفائية كبري بمنطقة امراي  القائد عبود آدم خاطر نائب القائد العام لقوات قوي تجمع تحرير السودان G S l Fوسط حضور كبير من القيادات الرسمية والشعبية وأعيان وأفراد المنطقة الشمالية الشرقية لمحلية كتم وقد جاءت احتفائية الحركة بمشاركة واسعة من الادارات الأهلية وقيادات الكفاح المسلح وممثل اللواء ٢٢ بقيادة الفرقة السادسة مشاه والدعم السريع بجانب المرأة بالحركة والطلاب والشباب وجميع غفير من المواطنين ومنظمات المجتمع المدني.

 

 

وأكد نائب القائد العام للقوات تجمع قوي تحرير السودان الفريق عبود آدم خاطر لدى مخاطبته حفل استقباله بعد سنين خلت متجولا في دروب النضال بحثا عن السلام مهنياً الجميع بنعمة السلام والاستقرار مؤكداً وقوفه لخدمة المجتمع وتحقيق الأهداف المنشودة لتجمع قوي تحرير السودان .

 

وكشف خاطر عن بشريات كبيرة لأهل منطقة امراي الذين عانوا  ويلات الحرب معلنا دعمه لمخرجات اتفاقية جوبا لسلام السودان واعدا بالاهتمام باسر الشهداء الذين بذول الغالي والنفيس من أجل السلام.

 

 

ومن جهته قال  اللواء إسماعيل ريفة عثمان القيادي بتجمع قوى تحرير السودان  إن السلام بات واقعاً معاشا بين الناس وأشار إلى الاستقرار في مناطق امراي والقرى المجاورة مما شهدتها من تاثيرات جراء حرب دارفور مرحبا بعودة القائد الثاني لقوات التجمع الفريق عبود خاطر مطالبا بضرورة الإسراع في تنفيذ بنود اتفاقية جوبا لسلام السودان والسعي إلى توفير الخدمات الأساسية للمواطنين من تعليم وصحة ومياه.

 

 

ومن ناحيته قال  اللواء احمد سليمان شركة رئيس المجلس الثوري لتجمع قوي تحرير السودان في تصريحه للأجهزة الإعلام ان البرامج جاء ضمن الخطة الاستراتيجية للحركة في تعزيز ودعم عملية السلام وبداية حقيقية لإنزال السلام على أرض الواقع مناشدا الجميع بضرورة نبذ العنف والجهوية والعصبية والتعاون جميعا من أجل محاربة الظواهر السالبة وبسط الأمن والاستقرار وتحصين الوضع الاقتصادي ومعاش الناس الي جانب دعم قضايا السلام والسلم الاجتماعي والحفاظ على مكتسبات السلام التي أسهمت في الاستقرار والامان في دارفور.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى