اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبارالأخبار المحلية

تخريج أكثر من 27 حافظا لكتاب الله ضمن ملتقى الثالت لخريجي خلاوى ود كدام

الخرطوم: نادو نيوز

الخرطوم: حمد الطاهر
أعلنت خلاوى ود كدام بولاية شمال كردفان محلية غرب بارا إدارية المزروب عن تخريج أكثر من 27 حافظا لكتاب الله ضمن فعاليات الملتقى الثالت لخريجي خلاوى الذي تشهده ” إدارية المزروب”  الأسبوع القادم .
 وقال رئيس اللجنة الإعلامية للملتقى الشيخ  أحمد فلدوم إن فعاليات ملتقى خريجي خلاوى ود كدّام الثالث تنطلق بالحلوة في التاسع من مارس الجاري وتحتوي على عدد من الفعاليات والمناشط، وأضاف إنّ خريجي  خلاوى ود كدام درجوا سنويا على إقامة الملتقى بالمنطقة من كل عام.
 ويأتي ذلك تقديرا وعرفانا لدور الخلوة ورسالتها السامية في المجتمعات مشيرا إلى أن الملتقى الثالث لخريجي خلاوى ود كدام يأتي في وقت تشهد فيه البلاد تطورات مؤثرة .
تخريج أكثر من 27 حافظا لكتاب الله ضمن ملتقى الثالت لخريجي خلاوى ود كدام
تخريج أكثر من 27 حافظا لكتاب الله ضمن ملتقى الثالت لخريجي خلاوى ود كدام
وأكد فلدوم  بأن للخلاوى دورها الملموس في القضايا الوطنية موضحا أن الملتقى الثالث يحتوي على الكثير من البرامج الهادفة من: محاضرات، وندوات  وبرامج ثقافية، ودينية بجانب تغطية كاملة لمساجد المنطقة التي تقام فيها صلاة الجمعة؛ حيث يؤمها عدد من خريجي الخلوة،
وأعلن رئيس اللجنة الإعلامية عن  تخريج أكثر من 27 حافظا لكتاب الله ضمن فعاليات الملتقى الثالت. وأضاف إنهم كخريجين يهدفون إلى تزكية المجتمعات بتفعيل دور كل قطاعات المجتمع خاصة المرأة عبر زيارات لدور المؤمنات والقطاعات الشبابية بجانب عقد عدد من المصالحات والجوانب الاجتماعية بالمنطقة.
    تخريج أكثر من 27 حافظا لكتاب الله ضمن ملتقى الثالت لخريجي خلاوى ود كدام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى