اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبارالاقتصادية

ترتيبات لإنشاء مسلخ لصادر الثروة الحيوانية بالنيل الأبيض 

كوستى: نادو نيوز

أعلنت ولاية النيل الأبيض عن تقديم كافة التسهيلات التي تسهم في إنجاح مشروعات الاستثمارية بقطاع الثروة الحيوانية والدفع بعجلة الإقتصاد الوطني بالبلاد.

 

 

وبحث  والي النيل الأبيض الأستاذ عمر الخليفة صباح اليوم بمكتبه بأمانة الحكومة بربك مع الدكتور حسن التوم عبدالله وكيل وزارة الثروة الحيوانية الاتحادية الزائر للولاية، جملة من القضايا المتعلقة بقطاع الثروة الحيوانية .

 

وأكد  الوالي ان حكومته  شرعت في تنمية قطاع الثروة الحيوانية من خلال فتح المخارف والمسارات وأنشأ أسواق للصادر في عدد من المحليات معلنا عن جاهزية النيل الأبيض لتقديم كافة التسهيلات التي تسهم في إنجاح المشروعات الاستثمارية بقطاع الثروة الحيوانية والدفع بعجلة الاقتصاد الوطني بالبلاد. 

 

 

ومن جهته قال وكيل وزارة الثروة الحيوانية الاتحادية إن زيارته للنيل الأبيض تأتي في إطار تفعيل عمل الادارة العامة لصحة الحيوان ومكافحة الاوبئة والتي تم نقلها من الوزارة الاتحادية للعمل بولاية النيل الابيض في ظل الوضع الأمني الراهن الذي تمر به البلاد إلي جانب الترتيب مع حكومة الولاية لإنشاء مسلخ لصادر الثروة الحيوانية والعمل علي استقطاب رؤوس الأموال الأجنبية والوطنية للاستثمار في قطاع الثروة الحيوانية لاسيما وان النيل الأبيض تمتلك ثروه حيوانية كبيره تقدر بأكثر من عشرين مليون راس من الماشية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى