اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبار

زكاة محلية اللعيت تقدم دعم نقدي وعيني للمستفيدين 

اللعيت: نادو نيوز

 

اللعيت : نادو نيوز

 

قدم ديوان  الزكاة بمحلية اللعيت جار النبي بولاية شمال دارفور، دعم نقدي لعدد 5500 مستفيد  بجانب توزيع 60 ثلاجة  مع اقتراب شهر رمضان المعظم.

 

وأعلن الديوان  اليوم الاثنين خلال إحتفال بساحة مكتب ديوان الزكاة عن إطلاق سراح عدد 10 نزلاء وتقديم  فرحة العيد لعدد 200 مستفيد نقداً و15 مؤسسة ومنظمة مواد عينية بجانب 6 خلاوي .

 

 

 

وجاء  ذلك  بحضور مدير مكتب الزكاة والعاملين بها ورعاية المدير التنفيذي للمحلية ومدراء الوحدات الحكومية والإدارة الأهلية ولجان الزكاة بالأحياء وإضافة إلى الأسر الفقيرة الذين تم اختيارهم.

 

ولفت مدير مكتب الزكاة الفاتح آدم محمد إلى إنطلاقة برنامج شهر رمضان، وقال إنها  تأتى على المستوى القومي والولائي في كل عام، وشدد على  مراجعة عمل لجان الزكاة وفقاً لتحقيق العدالة في التسجيل ووصولها إلى المستحقين قد تم حذف (شطب) بعض الأسماء بسبب (صلة القرابة والاستطاعة) ووجه بتجديد أسماء المستحقين شهرياً بآخرين.

 

 

وطالب  الجميع في أهمية إخراج زكاة أموالهم والصدقات في شهر رمضان، أوصى بالمراقبة والتبليغ للإدارة في حال وجود ظلم، واستدل بعدالة المسلمين في زمن سيدنا عمر بن الخطاب، وتمنى للذين لم يتم  إختيارهم  أن الديوان تقدم المساعدات شهريا إلى جميع الحالات.

 

 

ومن جهته عبر  المدير التنفيذي لمحلية اللعيت الأستاذ محمد محمود حماد  عن سعادتهم ورعايتهم للبرامج والمساعدات التي تقدمها ديوان زكاة المحلية إلى المحتاجين وكذلك وجه صوت شكره إلى العاملين بها في سبيل الخدمة وتحقيق ركنا عظيماً من أركان الإسلام الخمسة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى