اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبارالاقتصادية

عندما تُضيء الإشارة بلون النجاح الأخضر.. في حضرة دعاء حيدر 

الرياض: نادو نيوز

 

تصوير : بشير صالح /معاذ الطيب / عزو

 

ضرب أبناء الجالية السودانية بالرياض أروع الأمثال في العطاء والدعم اللامحدود في الإحتفاء بقصص نجاح لأبناء وبنات السودان وكان أبناء الجالية السودانية بالرياض على موعدٍ مع قصةٍ جديدة من قصص النجاح من سيدات الأعمال ونساء السودان اللاتي أثبتن أنهن ومتى ما أتيحت لهن فرص النجاح.. فإنهن معاول للابداع والنجاح..

 

دعاء حيدر 

إسم لامع في سماء السودان في إقامة الملتقيات الإقتصادية و إعلامية من طراز فريد شدّت رحالها من دولة الإمارات العربية المتحدة الى المملكة العريية السعودية لتقدم مهرجاناً وملتقى من نوع مختلف دعماً للأسر السودانية المقيمة بالمملكة و تشجيعاً للشركات الناشئة والصغيرة لخلق مزيد من فرص الإستثمار للسودانيين في دول المهجر.

الملتقى برعايةٍ كريمة من مؤسسة الأميرة سلطانة بنت فيصل بن سعود للتجارة

جاء البازار مختلفاً من حيث مستوى الشركات المشاركة والراعية حيث حاز الملتقى برعايةٍ كريمة من مؤسسة الأميرة سلطانة بنت فيصل بن سعود للتجارة وهي مؤسسة سعودية رائدة في مجال التجارة ..

كما شارك في الملتقى كل من وكالة باسبار للسفر والسياحة و شركة فاست لينك للخدمات، كراعي ذهبي .

إعلام  تؤكد وقوفها على مسافة واحدة من جميع أبناء الجالية السودانية
إعلام  تؤكد وقوفها على مسافة واحدة من جميع أبناء الجالية السودانية

 

فرص إستثمارية 

أشاد الرعاة في حديثهم بالدور الذي تقوم به سيدات الأعمال السودانيات في إقامة هذه الملتقيات مما يدعم الأسر السودانية المنتجة و الشركات الإستثمارية الصغيرة و يفتح الباب للإستثمارات السودانية في الدول الشقيقة و ذلك من خلال إستقطاب رؤوس الأموال وتقديم الإستشارات الإقتصادية .

كما يعد الملتقى فرصةً لتلاقي رؤوس الأموال و المستثمرين وشركات التسويق المحلية والأجنبية.

 

شهد الملتقى عدد كبير من أبناء الجالية السودانية بالرياض والذين تعرفوا عن قرب على فرص الإستثمار المتاحة و الأبواب الكبيرة المفتوحة لهم من خلال فرص الانتاج وإستغلال وجود شركات إستثمارية داخل وخارج المملكة.

 

حضور رسمي 

 

شرّف الملتقى سعادة الوزير المفوض بسفارة السودان بالرياض الأستاذ مهند عجبنا والذي أكد على دعم السفارة لهكذا ملتقيات و وقوفهم الى جانب الشعب السوداني في مختلف أماكن تواجدهم بما يخدم توفير فرص العيش الكريم لهم.

مشيداً بدور الكوادر السودانية والتي تسعى لعكس صورة طيبة عن السودان في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد.

مؤكدا ً حرصهم على تذليل كل الصعاب للسودانيين في المهجر و دعمهم اللامحدود لتخفيف المعاناة لهم من خلال تيسير الإجراءات القنصلية.

إعلام  تؤكد وقوفها على مسافة واحدة من جميع أبناء الجالية السودانية

رعاية إعلامية 

 

مجموعة إعلاميو السودان بالسعودية “#إعلام” والتي رعت الملتقى إعلامياً ،، أكدت أن مشاركتها في دعم الأعمال الإقتصادية بمختلف مسمياتها سيكون هو ديدنها من خلال تقديم كافة سبل الدعم والمشاركة في إقامة الملتقيات التي تخدم المواطن السوداني.

و أكد الأستاذ عطية عبدالكريم – المتحدث الرسمي لـ # إعلام.. أكد أن إعلام تقف على مسافة واحدة من جميع أبناء الجالية السودانية وأن إختيار إعلام لرعاية بازار دعاء حيدر يأتي من باب إيمان رجال وسيدات الأعمال بالإمكانات البشرية والتقنية التي تمتلكها إعلام.

مؤكداً توقيع عدد من الإتفاقيات لتدشين عدد من الملتقيات في الفترة المقبلة.

قدمت المنصة الإعلامية لينا زين العابدين . وبحضور وتشريف عدد من نجوم الإعلام في القنوات السودانية والعربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى