اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبار

محلية بولاية وسطية تصبح قبلة لرؤوس الأموال 

كوستي: نادو نيوز 

أكدت المدير التنفيذي لمحلية تندلتي الأستاذ هشام الشيخ حسن إن محليته أصبحت قبملة لرؤوس الأموال و إستقبلت خلال فترة الحرب أعداد كبيرة من الراسمالية الوطنية بفضل الأمن الذي تعيشه والإستقرار في الخدمات المختلفة والتعايش السلمى بين مكونات مجتمع المحلية. 

وقال إن المواطنين يعيشون حياة طبيعية في كافة المناحي بفضل التأمين الشامل لكل مداخل المحلية من قبل القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الاخري والمستنفرين ولجان الإسناد والمقاومة الشعبية المسلحة بالمحلية .

محلية بولاية وسطية تصبح قبلة لرؤوس الأموال 
محلية بولاية وسطية تصبح قبلة لرؤوس الأموال 

 

وقال المدير التنفيذي لمحلية تندلتي خلال تصريحه للإذاعة اليوم عقب الجولة الميدانية في السوق الكبير وسوق الخضر والفاكهة والماشية بتندلتي برفقة مدير وحدة تندلتي ومديري هذه الأسواق إن هذه الأسواق هي قبلة لعدد من المواطنين من شمال وجنوب كردفان وتشهد وفره كبيره في السلع إلاستراتيجية من الدقيق والذرة والزيوت وان الأسعار مستقرة  وفي متناول اليد وان هنالك انسياب بشكل طبيعي للمحروقات بجميع وحدات المحلية.

 

 وأكد إستمرار مستشفى تندلتي في تقديم الخدمات الطبية وإستقبال أعداد كبيرة من طالبي الخدمة ونجاح المحلية في إنتشار فرق التحصين في حملة التحصين ضد الحصبة والحصبة الألمانية مؤخرا في الريف الشمالي والجنوبي ماهو إلا دليل عافية علي الأمن والإستقرار في ربوع المحلية. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى