اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبار

والي الخرطوم يتعهد  بدعم خطط صندوق الدواء الدائرى لسداد المديونيته

الخرطوم: نادو نيوز

الخرطوم: نادو نيوز

تعهد والى الخرطوم المكلف الاستاذ احمد عثمان بدعم خطط صندوق الدواء الدائرى لسداد المديونية على الصندوق التى ساهمت فى تدنى عمل الصندوق فى الآونة الأخيرة.

وطالب الوالى إدارة الصندوق بالعمل الجاد فى التوسع فى توفير الدواء في كافة المرافق العلاجية لاعادة الثقة في المستشفيات الحكومية كما طالب بالتوسع فى زيادة السعة التخزينية للمستودعات وفقا للمواصفات العالمية في حفظ الأدوية.

تبذل حكومة ولاية الخرطوم جهودا على نطاق واسع لتحسين الخدمات العلاجية وتوفير الأدوية المجانية والمنقذة للحياة بالمستشفيات الحكومية وعطفا على ذلك زار والى الخرطوم المكلف الاستاذ احمد عثمان حمزة اليوم رئاسة صندوق الدواء الدائرى المختص في توفير مخزون استراتيجي من الأدوية ومد مواقع تقديم الخدمات العلاجية وصيدليات التأمين الصحي بالاضافة لتوفير علاج غسيل الكلي

وقال المدير العام لوزارة الصحة الدكتور محمود القائم  ان الصندوق أحد ازرع الوزارة المعنية لتأمين الأدوية فى المستشفيات عبر منظومة متكاملة تحت إشراف الوزارة مباشرة .

ومن جانبه استعرض مدير صندوق الدواء الدائري الدكتور امير احمد حسن اهم إنجازات الصندوق خلال السنوات السابقة والتى اعتمدت على توزيع الأدوية عبر ٢٥٢ صيدلية منتشرة على مستوى الولاية غير أن ارتفاع نسبة التضخم زادت من تكلفة التشغيل

وشارك في الزيارة المدير التنفيذى لمحلية بحرى الاستاذ عبدالرحمن احمد عبدالرحمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى