اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الثقافية

إعلاميو السودان بالسعودية يحتفون بالإعلامي أشرف عبدالله

كرنڤال ” ملتقى البيت السوداني”

بقلم :الاعلامي عطية عبدالكريم

في ليلةٍ إكتمل فيها القمر بدراً .. و إجتمع فيها أهل الاعلام بالمملكة العربية السعودية.. إحتفى إعلاميو السودان بالسعودية بزميلهم الإعلامي أشرف عبدالله – مراسل تلفزيون السودان بالرياض ..
في كرنڤال ضخم ضاقت بالحضور جنبات قاعة الاحتفال واجتمع أهل الفن والإعلام في لوحة تشريفية بديعة لم تشهدها الرياض قريباً..
حيث حضر الكرنڤال لفيف من زملاء المحتفى به وعدد كبير من الفنانين ومراسلي القنوات الفضائية ..
إعلاميو السودان بالسعودية قدموا درع ” التميز والإبداع الإعلامي” للمحتفى به ،، تقديراً ووفاءً لما يقدمه الأستاذ أشرف عبدالله تجاه الجالية السودانية من تغطية للفعاليات المختلفة وأنشطتهم وربط أبناء الجالية بالوطن..
و مشاركته لهم في كافة مناسباتهم حتى أجمع عليه أبناء الجالية بالسعودية على أنه أحد الإعلاميين الأفذاذ الذين يقفون على مسافةٍ واحدة من جميع الكيانات الثقافية والاجتماعية والرياضية ..
المتحدثون في الكرنڤال أشادوا بالمحتفى به وبتلفزيون السودان ومايقوم به كقناة قومية تجاه المغتربين..
من جانبه أكد إعلاميو السودان بالسعودية أن التغطيات التي يقوم بها التلفزيون لأنشطة الجالية أسهم في ربط الشباب بوطنهم مما زاد من نسبة المشاهدة للتلفزيون القومي ..
و قال الأستاذ معتز الماحي – رئيس ومؤسس ملتقى البيت السوداني – منظم الفعالية- أن تكريم الإعلامي أشرف يأتي في إطار اهتمام الملتقى وتقديرهم للدور الكبير الذي يقوم به تلفزيون السودان ممثلاً في الاستاذ اشرف عبدالله..
و قال الأستاذ محمد محجوب أن تكريم أشرف عبدالله هو تكريم لكل الاعلاميين الحادبين على مصلحة الوطن وتطوير الأداء الاعلامي بالبلاد..
و أنهم سيعملون على رفع مستوى الأداء الاعلامي داخلياً وخارجياً للاعلامي السوداني من خلال اقامة الورش و الدورات التدريبية..
و قال أن التكريم يأتي في اطار استشعارهم بالمسؤولية تجاه زملائهم الاعلاميين والتلفزيون القومي ..
و يُعد الإعلامي أشرف عبدالله احد الاعضاء البارزين في مجموعة اعلاميو السودان بالسعودية ” إعلام” وأحد قادة مبادرة دعم التلفزيون في مبادرة إعلام والتي سيتم بموجبها تقديم عدد 100 لوقو للتلفزيون القومي..
و درج ملتقى البيت السوداني على تكريم رموز المجتمع السوداني بالسعودية في مختلف التخصصات الفنية والاعلامية والاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى