اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبار

الحرية والتغيير: استمرار الحوار مع حركتي جبريل ومناوي

الخرطوم: نادو نيوز

أكدت قوى الحرية والتغيير حرصها  على إشراك جميع قوى الثورة في الاتفاق، إضافة إلى أطراف من الكتلة الديمقراطية .وأعلن تحالف الحرية والتغيير، عن استمرار الحوار، مع حركتي العدل والمساواة بقيادة جبريل إبراهيم، وحركة جيش تحرير السودان بقيادة مني أركو مناوي، وجعفر الميرغني، للانضمام للقوى الموقعة على الاتفاق الإطاري.

وأوضح القيادي بالتحالف، شريف محمد عثمان، في تصريح لـ (الديمقراطي)، أن الحوار مستمر مع أطراف في الكتلة الديمقراطية، لإقناعها بالتوقيع على الاتفاق الإطاري، مشيرًا إلى أن اللقاءات مستمرة بين الأطراف الموقعة والممانعين.

وذكر أن المبعوثين الذين زاروا البلاد قبل يومين حثوا الأطراف السياسية الرافضة للتوقيع على الاتفاق الإطاري بالإسراع في الانضمام له.

وأكد شريف، أن الحرية والتغيير حريصة على إشراك جميع قوى الثورة في الاتفاق، إضافة إلى أطراف من الكتلة الديمقراطية تشمل حركتي مناوي وجبريل وإلى جانب جعفر الميرغني.

ولفت إلى أن المرحلة النهائية من العملية السياسية تمضي بصورة جيدة، في انتظار بدء النقاش في قضية شرق السودان والتي تنطلق ورشتها يوم الأحد المقبل، وتستمر حتى الأربعاء الموافق 15 فبراير الجاري.

وأغلقت الحرية والتغيير الباب أمام انضمام الكتلة الديمقراطية إلى العملية السياسية، مع استثناء حركتي تحرير السودان بقيادة مني أركو مناوي والعدل والمساواة برئاسة جبريل إبراهيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى