اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبار

المدير التنفيذي لمحلية ربك: الأحوال هادئة والمدينة تفتح أسواقها باكرا

ربك : نادو نيوز

المدير التنفيذي لمحلية ربك: الأحوال هادئة والمدينة تفتح أسواقها باكرا

ربك : نادو نيوز 

أرسل المدير التنفيذي لمحلية ربك الأستاذ الصادق محمد عثمان، رسالة طمأن فيها المواطنين بهدوء الأحوال الأمنية بجميع مدن وقرى وأرياف المحلية المختلفة .

وقال إن الحياة تسير بصورة طبيعية في أسواق المدينة وتفتح أبوابها منذ الصباح الباكر بصورة عادية تمكن المواطنين من أخذ إحتياجاتهم ومستلزماتهم اليومية مع وفرة وإستقرار البضائع والسلع .

مبينا إن حركة المركبات والمواصلات العامة منسابة بصورة ممتازة .

وطالب المدير التنفيذي المواطنين لعدم الإلتفات للشائعات والأخبار المفبركة التي تقوم بإعدادها الغرف الإعلامية للمليشيا المتمردة بغرض زعرعة الأمن والإستقرار وإدخال الخوف والهلع في نفوس المواطنين وخفض الروح المعنوية للقوات المسلحة .

مجددآ تأكيده بأن القوات المسلحة قادرة على التصدي لكل المحاولات الهجومية اليائسة للمليشيا المتمردة والمرتزقة والمأجوربن والعملاء جاء ذلك خلال تصريحه للإذاعة بحضور الأستاذ قريب الله عبدالله مدير إدارة الثقافة والاعلام بالمحلية .

وقال المدير التنفيذي لمحلية ربك إن محليته قامت بحصر جميع الأجانب و ترحيلهم الى المعسكرات فى المواقع المخصصة لهم ، معددآ أداء محليته خلال الفترة الماضية والخطة الموضوعة لإنفاذ عدد من البرامج القادمة من بينها إسناد القوات المسلحة في ظل التطورات التي تشهدها البلاد ، مشيدآ بجهد ادارة الاعلام بالمحلية والدور الكبير التى تقوم به في سبيل تغطية وعكس كل الأنشطة والفعاليات التي تساند القوات المسلحة والمقاومة الشعبية.

 وأمن المدير التنفيذي على مواصلة العمل في برامج رفع الروح المعنوية للقوات المسلحة وتماسك الجبهة الداخلية ودحض الشائعات ، داعيآ جميع المواطنين للمشاركة مع القوات المسلحة في الدفاع عن العقيدة والوطن وإنخراطهم فى معسكرات الاستنفار بالمحلية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى