اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبار

عرمان : الحرية والتغيير تعاني  من إقصاء منظم من الفلول

الخرطوم: نادو نيوز

الخرطوم:  نادو نيوز
قطع  رئيس بالحركة الشعبية شمال التيار الثوري، ياسر عرمان، بأن الحرية والتغيير، غير معنيين بتوصيات مؤتمر القاهرة،قبل أن يصفه بأنه إمتداد للموقف المعادي للثورة.
وقال عرمان خلال  المؤتمر الصحفي الذي اقامته قوى الحرية والتغيير حول تطورات الوضع السياسي بدار التجمع الاتحادي اليوم الأربعاء أنهم قرؤوا ما خرج به من توصيات في مواقع التواصل الاجتماعي ،وأكد أن الحديث عن أن الحرية والتغيير تسعى للاقصاء كلمة حق اريد بها باطل. وتابع  الحرية والتغيير هي التي تم اقصاؤها بالانقلاب وهي تعاني حتى الآن من إقصاء منظم من الفلول.
وقال عرمان إن  الحرية والتغيير ضد فكرة المحاصصة التي حدثت عند تشكيل الحكومة السابقة. واستطرد قائلا : لن يتم استبعاد المؤهلين لشغل المناصب بسبب إنتماءاتهم الحزبية أو وجودهم ضمن الحرية والتغيير ولكن لن يتم تعيين شخص في أي منصب لأنه فقط ينتمي للحرية والتغيير .
ومن جهته نفى طه عثمان، وجود أي صراع بين الحرية والتغيير وآخرين، وأكد ان حركة العدل والمساواة، وحركة تحرير السودان ،جناح مناوي جزء من العملية السياسية والأبواب مفتوحة لهم متى ما قرروا الإنضمام للاتفاق . وأضاف أنهم جزء أصيل من عملية السلام وأن أي حديث عن إقصائهم غير صحيح و أكد التزام الحرية والتغيير بالاتفاق الإطاري وكل ما ورد فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى