اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
Uncategorized

لجنة المعلمين تتهم المالية بالتنصل عن إتفاق الإستحقاقات

الخرطوم: نادو نيوز

جددت لجنة المعلمين اتهامها وزارة المالية بالتنصل عن الاتفاقات السابقة بشأن سداد المستحقات المالية والتسويف مشيرة إلى عدم صرف مرتبات المعلمين والموظفين حتى الآن.وأعلنت اللجنة عن عقد مؤتمر صحفي اليوم لإعلان موقفها.

وقالت درية محمد بابكر القيادية في لجنة المعلمين لراديو دبنقا إن عضو مجلس السيادة ياسر العطا وعد ببحث الأمر مع وزارة المالية وأعربت عن عدم تفاؤلها بإلتزام المالية بالإتفاق.

وأكدت تمسك المعلمين بالإستمرار في الإضراب والإغلاق إلى حين صرف جميع المستحقات والاستجابة للمطالب وأشارت إلى اجتماع للجنة إضراب المعلمين الخميس المقبل.

فيما قال عضو  عضو لجنة المعلمين السودانيين،  الأستاذ سامي الباقر :  ل(نادو نيوز) إن إجتماع لجنة المعلمين في القصر الجمهوري أقر بعض الإلتزامات لكن وزارة المالية لم توفي بها.

وأضاف المجلس السيادي أبدى أكثر مرونة تجاه قضايا المعلمين لكن التعنت يأتي من قبل وزارة المالية، وفي وقت تقوم فيه المالية بوضع زيادات لبعض القطاعات الأخري.

وأكد الباقر ل ” نادو نيوز” إستمرار الإضراب  الشامل في ١٥ ولاية ، وقال سيستمر الإضراب  الشامل لأسبوع قادم وتذهب اللجنة لخطوات تصعيدية أكبر “إعلان الإضراب المفتوح الي حين تحقيق المطالب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى