اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبار

محلية ربك تدشن مراكز البيع المخفض بأسواق المدينة

ربك نادو نيوز

ربك : موسى محمد 

دشنت محلية ربك مراكز البيع المخفض السوق المركزى لرفع المعاناة عن كاهل المواطن وكبح جماح الغلاء المتفشى في الأسواق. 

    و دشن الأستاذ يحى الفاضل مدير وحدة ربك شرق ممثل المدير التنفيذى لمحلية ربك دشن اليوم مراكز البيع المخفض بالسوق المركزى بحضور الأستاذ على فضل الله مدير التجارة والتموين بالولاية عضو اللجنة العليا لإنسياب السلع والمواد البترولية ولفيف من القيادات الحكوميه والشعبية بالمنطقة .

محلية ربك تدشن مراكز البيع المخفض بأسواق ربك
محلية ربك تدشن مراكز البيع المخفض بأسواق المدينة 

وجاء ذلك فى اطار الجهود الكبيرة المبزولة من قبل حكومة محلية ربك ممثله فى قائد ركبها الهمام الأستاذ الصادق محمد عثمان المدير التنفيذي للمحلية فى سبيل رفع المعاناه عن كاهل المواطن وكبح جماح الغلاء المتفشى هذه الايام بالأسواق. 

 

   وأكد الفاضل إستقرار الأحوال الأمنية بالمحلية وإنسياب الحركة التجارية بالأسواق بصورة طبيعية ووفرة البضائع مشيرآ الى إن الفكرة الأساسية من إنشاء هذه المراكز من أجل راحة المواطن و تخفيف المعاناة عن كاهله بسبب إرتفاع الأسعار بالأسواق. 

 

وقال إن هذه المراكز تعرض فيها جميع السلع الأساسية لمواطن المحلية بأسعار أقل من السعر العام بالأسواق مما ينعكس ايجابآ فى نزول الأسعار بالسوق بعدد (٣) مراكز موزعه بالسوق الكبير بدعم وإشراف المدير التنفيذي للمحلية وكانت البداية بالسكر وسوف توصل تباعأ السلع الأخرى خلال الأيام القليلة القادمة لتحقيق أهدافها المرجوة المتمثلة فى إستقرار الأسعار نسبة للظرف الإستثنائي بالبلاد .

 

محلية ربك تدشن مراكز البيع المخفض بأسواق ربك
محلية ربك تدشن مراكز البيع المخفض بأسواق المدينة 

      وقوبلت الفكرة بقبول وإستحسان من المواطنين وأعربوا عن فرحههم وسعادتهم بهذا العمل الكبير مثمنين الدور الكبير المبزول من قبل المحلية من أجل المواطن بالاضافة للخدمات الأخرى التى ظلت تقدمها منذ فترة فى الجوانب الحياتية الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى