اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبار

محلية ربك تواصل حملات النظافة والإصحاح البيئي الأسبوعية 

ربك : نادو نيوز

 نفذت محلية ربك حملات النظافة وإصحاح البيئة الأسبوعية بالسوق المركزي لمدينة ربك صباح اليوم تحت إشراف ومتابعة المدير التنفيذي للمحلية الأستاذ الصادق محمد عثمان ومشاركة إدارات الصحة ومشروع نظافة مدينة ربك وتنظيم الأسواق ووحدتي ربك شرق وغرب ووحدة تنظيم الأسواق والأجهزة النظامية والأمنية والإعلام .

محلية ربك تواصل حملات النظافة والإصحاح البيئي الأسبوعية 
محلية ربك تواصل حملات النظافة والإصحاح البيئي الأسبوعية 

   وصاحبت الحملة العديد من الأنشطة الأخري المتمثلة في نقل النفايات ونظافة وتطهير السوق، وفتح المصارف والخيران وتصريف المياه الراكدة ، ورش المبيدات بغرض محاربة الحشرات والذباب ، وإزالة المخالفات وتنظيم السوق، وفتح الشوارع الرئيسية . 

   كما ساهمت الجهات الأمنية والشرطية في محاربة الظواهر السالبة وضبط المخالفات ، وحسم المتفلتين ، وتنظيم حركه المرور بالشوارع الرئيسية والشرطية. 

 كما نفذت إدارة الخدمات الصحية بالتعاون مع إدارة الثقافة والإعلام برنامج الإعلام الجوال بالمدينة بغرض التثقيف و التوعية الصحية وتغير السلوك المجتمعى تجاه قضايا البيئة والمحافظة عليها وكيفية التخلص السليم من النفايات وتجميعها فى أكياس أو جوالات لتسهيل عملية نقلها عن طريق عربات النفايات وعدم رمي الأوساخ فى المجارى أو المصارف مما يتسبب في إعاقة تصريف المياه ويؤدى إلى توالد الذباب ونقل وإنتشار الأمراض .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى