اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبار

مفوض العون الإنساني بالنيل الأبيض يدشن الحزمة الثالثة لغيث الرفقاء

كوستى: نادو نيوز

دشن الأستاذ محمد إدريس الشيخ مفوض العون الإنساني بولاية النيل الأبيض الحزمة الثالثة لمبادرة غيث الرفقاء التي تنفذها منظمة الرفقاء الخيرية للتنمية المستدامة لدعم المتضررين من الحرب بالولاية وتستهدف دعم الإطعام بعدد من مراكز ايواء النازحين بالنيل الأبيض ودعم الأسر البديلة لرعاية الأطفال(الأيتام) فاقدي الرعاية الوالدية بجانب برنامج كسوة الشتاء التي تستهدف مراكز الإيواء والمتعايشين مع مرض الايذر بالولاية.

 

و عبر مفوض العون الإنساني عن تقديره للدور الذي تقوم به المنظمة في دعم مراكز النزوح بالولاية، مؤكداً ان هذه الحزمة تغطي حوجة عدد مقدر من متضرري الحرب بالولاية. 

ومن جهتها أكدت نائب المدير العام لمنظمة الرفقاء الخيرية للتنمية المستدامة الدكتورة سلمى أحمد عبد الرحمن إن المنظمة ستواصل من خلال مبادرة غيث الرفقاء في تقديم الدعم والسند لمراكز النزوح بالولاية. 

 وزعت المنظمة حزمة دعم الاطعام التي تشتمل على الاصناف الآتية (القمح ،الذرة ،البصل، العدس ،الارز ،الفحم والزيت والويكة) بجانب سلال غذائية للاسر الكافلة للاطفال الايتام من فاقدي الرعاية الوالدية.

 

الجدير بالذكر أن منظمة الرفقاء الخيرية للتنمية المستدامة قدمت عدد 105 سلة غذائية للمتعايشين مع مرض الايدز بولاية النيل الأبيض في مطلع هذا الشهر. كما استهدفت مبادرة غيث الرفقاء الخيرية النازحين بمراكز الإيواء بالولاية خلال شهر أغسطس المنصرم. حيث تمكنت من تقديم دعم المواد الغذائية وغير الغذائية الى عدد 7 مراكز إيواء (القمح، الذرة، العدسية، الأرز، العدس، الزيت، البصل، الفحم، الويكة، لبن البودرة، لبن الأطفال للاطفال الرضع ومقاعد الكرامة للحمامات).  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى