اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
Uncategorized

والي الخرطوم: خطط لتأمين الخدمات بالولاية

الخرطوم: نادو نيوز

الخرطوم: نادو نيوز 

كشف والى الخرطوم،  أحمد عثمان حمزة عن إعتماد حكومته، عدداً من الخطط  لتأمين الخدمات التى يحتاجها المواطن من صحة وتعليم  ومياه وغيرها من الخدمات.

وتعهد  الوالى بدعم الولاية ،للمبادرات الشعبية، التى تهدف لتطوير الأحياء السكنية،  وترقية البيئة، وتحسين الخدمات .

وقال الوالى لدى لقائه بحي الدوحة بمحلية ام درمان لجنة تطوير الحي ،إن حكومة الولاية تعمل فى عدد من المحاور فى مقدمتها ،الأمن ومعاش الناس ثم الخدمات .

وأشار الوالى لعدد من الإجراءات التى  ساهمت فى الحد من التلفات الأمنية والظواهر السالبة ضمن حزمة أمنية عملت على تنفيذها الأجهزة الأمنية. 

 وطالب الوالي سكان الأحياء بالتعاون مع الشرطة لمحاربة السكن العشوائي الذى وصفه  بأكبر المهددات الأمنية داخل الأحياء السكنية. 

ومن جهته أكد المدير التنفيذى لمحلية ام درمان الاستاذ الهادى عبد السيد ابراهيم، دعمه لمبادرة سكان الدوحة  لترقية بيئة الحى.

 وأشار لعدد من المبادرات المجتمعية التى ساهمت مع سلطات المحليات لتوفير الخدمات بالأحياء السكنية. وامتدح مبادرة سكان الدوحة لدعم خدمات الحى التى ستجد دعم ومساندة  اجهزة المحلية حتى تبلغ غايتها .

من ناحيتهم أكد عدد من أعضاء لجنة تطوير الدوحة انهم اعتمدو خطة لتطوير الحي حتى يصبح نموذجى وذلك بتشييد مصارف مياه الأمطار وتسوية الطرق الداخلية مشيرين إلى استعداد السكان لدعم برنامج تنمية الحى. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى