اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
Uncategorized

وفد صندوق الاسكان والبنك العقاري يختتم زيارته لشمال كردفان

الابيض : نادو نيوز

اختتم الوفد المشترك للصندوق القومي للاسكان والتعمير والبنك العقاري زيارته اليوم لولاية شمال كردفان والتي استغرقت عدة ايام برئاسة الدكتور الهادي عبد الله ادريس ابو ضفائر الامين العام للصندوق القومي للاسكان والتعمير رئيس مجلس ادارة البنك العقاري وكان في وداع الوفد بالابيض. السيد يحي ابراهيم مدير البنك العقاري بالولاية والمهندسة خديجة دوليب مدير الصندوق الولائي للاسكان بشمال كردفان..
واعرب الوفد عن شكره وتقديره لحكومة الولاية ووزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية وصندوق الاسكان وفرع البنك العقاري بالولاية مؤكدا ان الزيارة كانت ناجحة وحققت الكثير من اهدافها.
وتعهد الوفد بالعمل علي تنفيذ ماتم الاتفاق من اتفاقيات ومشروعات بالتنسيق عليه النتائج امع الجهات المختصة في ضوء اتفق عليه في مذكرة التفاهم الموقعة مع الولاية مع كل من الصندوق القومي والبنك العقاري والتي تشمل التعاون المشترك لتنفيذ عدد من المشروعات السكنية والاقتصادية والتنموية والاستثمارية بالولاية.
واعرب رئيس الوفد الزائر للولاية والسيد عثمان عبد العظيم المدير العام للبنك عن شكرهم وتقديرهم لحفاوة الاستقبال والضيافة واوضحا ان الفترة المقبلة ستشهد حراكا مع المصارف العاملة بالولاية ورئاساتها بالمركز لانشاء محفظة التمويل المصرفي التي تم الاتفاق علي تكوينها والتي تستهدف تنفيذ المرحلة الثانية للاسكان الاقتصادي بالولاية التي تستهدف تشييد ثلاثمائة وحدة سكنية ومائة شقة كسكن استثماري.
وقال ابو ضفائر انه اتفق مع حكومة ولاية شمال كردفان كذلك علي تنفيذ مشروع للسكن المنتج.
وتوقع عثمان عبد العظيم المدير العام للبنك العقاري انه يتوقع ان تشهد الفترة المقبلة تعاون اكبر بين شمال كردفان والبنك وتنفيذ عدد من المشروعات بالتعاون مع الوزارات و المؤسسات المختلف وهي تشمل عددا من المشروعات الاستثمارية والتنموية والخدمية.
وتشير سونا ان الوفد الزائر للولاية كان قد ضم من الصندوق السادة ابراهيم محمد عبد الله المدير التنفيذي والاستاذ موسي ادم علي المستشار بالصندوق وابي مالك ابو سن مدير ادارة تطوير الموارد والاستثمار والسيد عمر سعدان مدير الاعلام بالصندوق ومن

رئاسة البنك العقاري ضم السادة عبد الكريم ابراهيم مدير ادارة الاستثمار وهويدا شرف الدين المدير التنفيذي للبنك وعصام الدين محمد السيد امين مجلس الادارة واميمة محمد اسماعيل مدير ادارة التمويل الأصغر بالبنك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى