اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبار

تفاصيل سقوط ثلاث مسيرات بمدينة كوستي

كوستي: نادو نيوز

الفرقة (18) مشاة بالنيل الأبيض تسقط ثلاث مسيرات بكوستي 

كوستي: نادو نيوز 

تمكنت الفرقة (18) مشاة بولاية النيل الأبيض، من باسقاط عدد (2) مسيرة بدون إنفجار بينما إنفجرت الثالثة في مستودع الوقود التابع لشركة النيل للبترول بالقرب من النقل النهري وبذلك تدخلت قوات الدفاع المدني لمعالجة الثقب في المستودع ولم تكن هنالك خسائر في الارواح والممتلكات سوى جزء قليل من المستودع وتم إجراء اللازم فيه.

 

وبحسب البيان الصادر من قيادة الفرقة (18) مشاة، تم إسقاط ثلاث مسيرات أرسلتها قوات التمرد باتجاه مدينة كوستي .

نص البيان 

 

إعلام الفرقة (18) مشاة كوستي

17/5/2024م

 

في محاولة فاشلة لقوات التمرد وتغطية الهزائم التي الحقتها تماسيح النيل الأبيض بالتمرد في الأعوج وحدود مسؤولية الفرقة (18) مشاة قامت بارسال عدد (3) مسيرة صوب كوستي. 

الفرقة (18) مشاة بالنيل الأبيض تسقط ثلاث مسيرات بكوستي
الفرقة (18) مشاة بالنيل الأبيض تسقط ثلاث مسيرات بكوستي

 ولكن ارادة الله سبحانه وتعالى وعزيمة تماسيح النيل الأبيض قامت باسقاط عدد (2) مسيرة وبدون انفجار والثالثة انفجرت في مستودع الوقود التابع لشركة النيل للبترول بالقرب من النقل النهري وبذلك تدخلت قوات الدفاع المدني لمعالجة الثقب في المستودع ولم تكن هنالك خسائر في الأرواح والممتلكات سوى جزء قليل من المستودع وتم إجراء اللازم فيه. 

 

وتؤكد قيادة الفرقة (18) مشاة وتماسيح النيل الأبيض للشعب السوداني ومواطني الولاية بان التمساح صاحي فلينم المواطن قريرالعين.

 

 وتحذر المليشيا للمرة الثانية والثالثة ان خاب فالهم واستهدافهم لمواطن النيل الابيض وايضا تحذير شديد الللهجة للخلايا النائمة وخاصة داخل مدن الولاية بان قوات العمل الخاص واستخبارات الفرقة لهم بالمرصاد وتتابع حتى على مستوى الاحياء والفرقان والمدن ـ ولا عذر لمن انذر ولا نامت أعين الجبناء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى