اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبار

ترتيبات للمقاومة الشعبية وتأمين المساعدات الإنسانية بالنيل الأبيض 

ربك : نادو نيوز

  بحث والي ولاية النيل الأبيض الأستاذ عمر الخليفة عبدالله  اليوم ببيت الضيافة بربك مع وفد المقاومة الشعبية المسلحة بمحلية القطينة برئاسة الأستاذ بانقا عبدالباقي وبحضور الأستاذ اسماعيل نواي السيد رئيس اللجنة العليا للمقاومة الشعبية المسلحة بالولاية والأستاذ صلاح ابوعاقلة المدير التنفيذي لمحلية القطينة .

 

بحث الترتيبات الخاصة بدعم وإسناد معسكرات الإستنفار بالمحلية والترتيب لتطهير المنطقة من مليشيا الدعم السريع المتمردة وأكد والي النيل الأبيض خلال  إهتمام حكومته بكل قضايا المنطقة. 

ترتيبات للمقاومة الشعبية وتأمين المساعدات الإنسانية بالنيل الأبيض 
ترتيبات للمقاومة الشعبية وتأمين المساعدات الإنسانية بالنيل الأبيض 

وقال إن الولاية تركز حاليا في الترتيب مع قيادة الفرقة الثامنة عشرة مشاة والأجهزة الأمنية الأخرى في كيفية تحرير المناطق التي دنستها المليشيا المتمردة وتجهيز معينات معسكرات الإستنفار وتفعيل عمل المقاومة الشعبية في الدعم بالمال والرجال.

مشيرا الي الجهود المبذولة لتسليح كافة المستنفرين وتوفير المعينات الخاصة بهم من أجل التحرك لتحرير كل مناطق شمال الولاية المغتصبة من قبل المليشيا الإرهابية.

 

فيما أشار الأستاذ اسماعيل نواي السيد رئيس اللجنة العليا للمقاومة الشعبية المسلحة بولاية النيل الأبيض إلى البرامج التي نفذتها اللجنة والتي هدفت للتنسيق ما بين عمل المقاومة والاستنفار ومعسكرات التدريب والتسليح والتي جاء تنفيذها بإمرت القوات المسلحة والأجهزة الأمنية. 

وقال خيرا دشنت لجنة المقاومة الشعبية بمحلية القطينة برامجها بغية دعم معسكرات الإستنفار وإرتكازات القوات المسلحة وقوات الإحتياط وقوات العمل الخاص بالمنطقة والذي يصب في برامج اللجنة العليا للمقاومة الشعبية لدعم واسناد القوات المسلحة في كافة محاور القتال. 

 

ومن جهته قال المدير التنفيذي لمحلية القطينة الأستاذ صلاح أبوعاقله إن لقاء المقاومة الشعبية بمحلية القطينة مع الوالي هدف لترتيب أمر المقاومة وإسناد القوات المسلحة بالمحلية من أجل دحر المرتزقة والجنجويد الذين سيطروا علي الأجزاء الشمالية للولاية مؤكدا إن محلية القطينة أعدت العدة تماما من خلال ثلاثة وأربعين معسكر بمشاركة كل الأجهزة الأمنية جاهزين لدحر العدو بالتنسيق مع قيادة الفرقة الثامنة عشر مشاه بكوستي وإن المحلية برعاية وإهتمام كبير من والي الولاية الأستاذ عمر الخليفة عبدالله عملت علي توفير كافة إحتياجات معسكرات الإستنفار للتحرك شمالا لتحرير المنطقة من المرتزقة الاوباش. 

ترتيبات للمقاومة الشعبية وتأمين المساعدات الإنسانية بالنيل الأبيض 
ترتيبات للمقاومة الشعبية وتأمين المساعدات الإنسانية بالنيل الأبيض 

وفي السياق ذاته أكد الأستاذ بانقا عبدالباقي نائب رئيس لجنة المقاومة الشعبية بمحلية القطينة جاهزية اللجنة لدحر العدو وقال إن رسالتهم للقائد العام للقوات المسحلة ان الجميع في محلية القطينة تحت إمرت الجيش لحمل السلاح لتحرير كل شبر من اراضي السودان والولاية. 

 

هذا وأعلن أعضاء اللجنة العليا للمقاومة الشعبية ولجنة الاستنفار بمحلية القطينة عن وقوفهم صفا واحد مع القوات المسلحة وخلف القيادة العليا للجيش وولاية النيل الأبيض لتحرير شمال الولاية من دنس التمرد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى