اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبار

قافلة طبية من المملكة المتحدة للعلاج بالخلايا الجزعية بالنيل الأبيض 

كوستي : نادو نيوز

طالب والي ولاية النيل الأبيض الأستاذ عمر الخليفة عبدالله قافلة العلاج بالخلايا الجزعية على جميع المستشفيات العامة حتي يتمكن أعداد كبيرة من المرضي مقابلة الطاقم الطبي للقافلة والإستفادة من الخدمات الطبية التي تقدمها. 

ووقف والي ولاية النيل الأبيض صباح اليوم بمستوصف الأندلس الطبي بكوستي علي سير عمل القافلة الطبية القادمة من المملكة المتحدة والتي تضم عدد من الكوادر الطبية للعلاج بالخلايا الجزعية واختصاصي العظام وذلك برفقة الدكتور الزين سعد ادم وزير الصحة والتنمية الاجتماعية المكلف بالولاية حيث إستمع الوالي لشرح مفصل من الكادر الطبي للقافلة عن ماهية العلاج بالخلايا الجزعية والخدمات الطبية المختلفة التي تقدمها للمواطنين. 

قافلة طبية من المملكة المتحدة للعلاج بالخلايا الجزعية بالنيل الأبيض 
قافلة طبية من المملكة المتحدة للعلاج بالخلايا الجزعية بالنيل الأبيض 

ومن جهته إمتدح الدكتور الزين سعد آدم وزير الصحة والتنمية الإجتماعية المكلف بالولاية في تصريح للإذاعة التجربة الرائدة من قبل مستوصف الأندلس الطبي في تقديم الخدمات وتوفيرها وتقريبها للمواطنين وتمني أن تحذو كافة مؤسسات القطاع الخاص في الحقل الصحي حذو مستوصف الأندلس الطبي لتوفير الخدمات وتوطين العلاج وتقليل تكلفته. 

ومن ناحيته  قال الأستاذ عبدالعاطي محجوب الهادي مدير مستوصف الأندلس الطبي بكوستي إن المستوصف حاول تقديم تجربة متفردة بهذه القافلة والتي سبقتها قافلة المناظير قبل أربعة أشهر. 

مبينا ان مستوصف الأندلس جزء من القطاع الصحي بالولاية ويعمل علي استجلاب كوادر طبية متميزة والإستمرار في توفير الخدمات الطبية، النادرة والحرجة بالولاية وإن الأيام المقبلة يستضيف المستوصف قوافل في تخصصات العيون والأذن والأنف والحنجرة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى