اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبار

والي الخرطوم يقف على ترتيبات معالجة أوضاع مواطني أمدرمان الذين أجبروا على مغادرة منازلهم

الخرطوم: نادو نيوز

طالب والي الخرطوم الأستاذ أحمد  عثمان حمزة الأجهزة الإدارية ببذل جهود إضافية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين المتواجدين بكثافة عالية لتتكامل مع الاجهزة العاملة في توفير خدمات الصحة والمياه والكهرباء وتوفير دقيق الخبز والغاز التي حققت وفيرة كبيرة واستقرار ملحوظ على مدى الشهور الماضية. 

وسجل والي الخرطوم الأستاذ  زيارة مفاجئة لمقر محلية امدرمان للوقوف علي ترتيبات معالجة اوضاع مواطني أمدرمان الذين أجبروا على مغادرة منازلهم واستوطنوا في كرري وتقديم الخدمات من أجل تخفيف المعانآة عنهم.  

كما وقف الوالي على أسس توزيع الإعانات وضرورة التدقيق في الحصر والتصنيف وتعهد الوالي باستكمال الدعم الغذائي للمتبقي من الدفعة الاولى كما أبدى الوالي إستعداده لتوفير الكوادر والاجهزة والدواء للمركز الصحي الذي يخصص لمواطني أمدرمان لتلقي علاجهم. 

كم وجه بإكمال هيكل المحلية وعقد اجتماعات دورية للجنة أمن محلية أمدرمان بحضور ممثلين للقوات المسلحة والشرطة وجهاز المخابرات العامة

كما وجه بتفعيل أجهزة الشرطة والمخابرات العامة الهادي عبد السيد المدير التنفيذي لمحلية أمدرمان اكد اكمال الهيكل الإداري الذي يمكن من المحلية من ادارة شئون المواطنين بعد ان تم حصرهم وجرى توزيع الدفعة الأولى من الاعانات مع مرآعاة أسس عدالة التوزيع وجاري حصر البقية. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى