اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبار

والي نهر النيل يعلن عن بشريات قريبة لمواطني الولاية 

الدامر : نادو نيوز

 
أطلق والي ولاية نهر النيل الدكتور محمد البدوي عبدالماجد ابوقرون بشريات لإنسان الولاية بإدخال شرائح الطاقة الشمسية في بعض المحطات لمعالجة مشكلة الطاقة. 
 وقال الوالي  بتشغيل هذه المحطات الكبري تعتبر اضافة حقيقية للولاية وبشري كبري للمواطن الذي ظل يعاني .
مبينا ان الولاية  حظيت  بنصيب من المنحة السعودية والصينية وكل هذه البشريات تصب في زيادة مصادر المياه بالولاية لضمان وصول المياه الصالحة للشرب والوفيره لكل مناطق الولاية. 
 أكد  والوالي حرصهم في حكومة الولاية لتقديم خدمة مياه كافية وصحية ومتوفرة جاء ذلك لدي لقائه بمكتبه بالدامر بوفد المياه الإتحادي الزائر الولاية بقيادة المهندس حمد النيل محمد جبريل وذلك بحضور ومشاركة المهندس سمير سعيد وزير البني التحتية والتخطيط العمراني بالولاية والأستاذ عثمان محمد عثمان الأمين العام لحكومة الولاية والمهندس عادل خضر مدير عام هيئة المياه بالولاية وعبر السيد الوالي عن بالغ سعادته بالمساعي الجارية لتكملة العمل بالمحطات الإيرانية بمحليتي شندي وابوحمد ووصول المعدات لبورتسودان بعد توقف استمر لعدة اعوام. 
ومن جهته لفت المهندس سمير سعيد وزير البني التحتية والتخطيط العمراني بالولاية إلى أن زيارة الوفد الاتحادي للولاية سيكون  لها مابعدها في ملف المياه خاصة علي صعيد المحطات الإيرانية التي توقف العمل بها لفترة طويلة جدا وكذلك تغطية المناطق النائية ومناطق الرحل. 
ومن جانبه أعلن المهندس حمد النيل محمد جبريل  عن وصول المعدات الخاصة بمحطتي شندي وأبوحمد لمدينة بورتسودان وتتم إجراءات التخليص ويتوقع وصولها قريبا ليتم مواصلة العمل في  المحطات.
كما أعلن الوزير عن جملة من البشريات في قيام وتشييد عدد من محطات المياه والإستفادة من المنحة  السعودية والصينيه في قيام العديد من المحطات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى