اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبار

توزيع(1000) سلة غذائية وأربعة ألف ناموسية مشبعة للوافدين بالنيل الأبيض 

ربك: نادو نيوز

شهد والي ولاية النيل الأبيض الأستاذة عمر الخليفة عبدالله، توزيع(1000) سلة غذائية وأربعة ألف ناموسية مشبعة، لمراكز الوافدين بتمويل من جمعية العون المباشر الكويتية ضمن مشروع مكافحة الاوبئة الذي ينفذه صندوق إعانة المرضي الكويتي في ولايات القضارف الجزيره سنار والنيل الأبيض.

ودشن الوالي قافلة صندوق إعانة المرضى الكويتي للوافدين اليوم بأمانة الحكومة بربك بحضور الأستاذ الشاذلي خالد إبراهيم، الأمين العام لحكومة الولاية والأستاذة فاطمة الحاج الطيب وزير المالية والدكتور عزالدين حسين محمد علوان وزير الصحة والتنمية الإجتماعية وعدد من أعضاء حكومة الولاية وقادة الأجهزة التنفيذية والامنية ومفوضية العون الانساني وقطاع التنمية الاجتماعية بالولاية. 

 

وتقدم الوالي بالشكر لمنظمة صندوق إعانة المرضي الكويتي للدور الكبير الذي ظلت تطلع به فى تقديم العون الإنساني وإنفاذ المشروعات الخدمية بالبلاد في حالتي السلم والحرب .

وال الوالي إن القافلة تستهدف توزيع هذا العدد المقدر من السلال الغذائية والناموسيات المشبعة والتي يجري توزيعها عبر الأجهزة المختصة ومناديب الصندوق بالولاية. 

توزيع(1000) سلة غذائية وأربعة ألف ناموسية مشبعة للوافدين بالنيل الأبيض 
توزيع(1000) سلة غذائية وأربعة ألف ناموسية مشبعة للوافدين بالنيل الأبيض 

ومن جانبه أفاد الأستاذ أبوبكر عثمان محجوب المدير التنفيذي لمنظمة صندوق إعانة المرضي الكويتي بإن هذه القافلة تأتي ضمن مشروع مكافحة تفشي الأوبئة بالسودان والذي تبنته المنظمة في عدد من الولايات من ضمنها ولاية النيل الأبيض باعتبارها من الولايات التي تستضيف أعداد كبيرة من الوافدين من الخرطوم بدعم كبير من جمعية العون المباشر الكويتية مشيرا إلى إن هذا المشروع هو إمتداد لجهود الصندوق في تقديم العون الإنساني ودعم القطاع الصحي بالبلاد.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى