اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبارالاقتصادية

مدير الشركة المعدنية: لن يتهاون في حقوق المجتمعات المحلية

بورتسودان: نادو نيوز

دعا المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة الأستاذ محمد طاهر عمر، المجتمعات المحلية للوقوف مع الشركات العاملة في قطاع التعدين فى حل كافة الإشكاليات التي تواجه عمل الشركات. 

وأكد عمر حرصه على حقوق المجتمعات المحلية المستضيفة لنشاط التعدين من أموال المسؤولية المجتمعية ، وذلك وفقاً لقرار السيد وزير المالية رقم «90» .

وقال عمر خلال لقائه المجتمع المحلي لمناطق التعدين بأراضي البشاريين بقيادة ناظر عموم البشاريين الناظر محمدين احمد كرار بأنه لن يتهاون في حقوق المجتمعات المحلية من نصيب أموال المسؤولية المجتمعية.

 

 وأشار إلى أن البلاد تمر بمرحلة إستثنائية تتطلب وقوف المجتمعات المحلية مع الشركات العاملة في قطاع التعدين والتعاون المشترك في حل كافة الإشكاليات التي تواجه عمل الشركات وتدفع بالإقتصاد القومي إلى الأمام، وثمن الدور المتعاظم لجميع الإدارات الأهلية بالسودان في تفهم الظروف الحالية التي تمر بها البلاد وحل الإشكاليات التي تواجه قطاع التعدين، وأبان أن نظارة وقيادات البشاريين لهم دور كبير في إستقرار النشاط بولاية البحر الأحمر.

 

ومن جانبه قال ناظر عموم البشاريين الناظر محمدين احمد كرار، أن مناطق التعدين باراضي البشاريين في ولاية البحر الأحمر تستضيف العديد من شركات التعدين وجميع ابناء السودان في أسواق التعدين التقليدي، وأعلن وقوفه ودعمه لتذليل كافة العقبات التي تواجه العمل بالتنسيق مع شركة الموارد المعدنية والشركات العاملة في نشاط التعدين، ودعا لتكاتف الجميع لانجاح عمليات التعدين لتعود بالفائدة على خزينة الدولة وتنمية المجتمعات،متوقعاً أن يحقق قطاع التعدين بالمنطقة فوائد كبيرة في فترة إدارة محمد طاهر عمر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى