اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبار

وزير السوداني ونظيره  التركي يبحثان في القاهرة تطورات الأزمة السودانية على هامش اجتماع رباعي إقليمي

متابعات: نادو نيوز

 عقد وزير الخارجية التركي هاكان فيدان لقاءً ثنائياً مع وزير الخارجية السوداني محيي الدين سالم في العاصمة المصرية القاهرة، على هامش أعمال الاجتماع الرباعي الرابع الذي جمع وزراء خارجية السعودية وتركيا ومصر وباكستان.

 

وقالت [وزارة الخارجية التركية](https://www.mfa.gov.tr?utm_source=chatgpt.com) في بيان مقتضب إن اللقاء جرى بالتزامن مع أعمال الاجتماع الرباعي، دون أن تكشف عن تفاصيل المباحثات أو الملفات التي تناولها الوزيران.

 

ويأتي الاجتماع في ظل استمرار الجهود الإقليمية والدولية الرامية إلى معالجة الأزمة السودانية، وسط تحديات سياسية وأمنية واقتصادية تواجه البلاد منذ اندلاع النزاع المسلح في أبريل 2023.

 

كما يعكس اللقاء استمرار التواصل الدبلوماسي بين أنقرة والخرطوم، في وقت تشهد فيه المنطقة حراكاً متزايداً لتعزيز التنسيق بشأن القضايا الإقليمية والأوضاع في السودان.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى