اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبار

النيل الأبيض تبدأ إجراءات التخزين المؤقت للامدادات الطبية القادمة من خارج  

كوستي: نادو نيوز

توقع  رئيس اللجنة الصحية اللوجستية د.خليل محمد إبراهيم وصول المزيد من الأدوية الضرورية والمستهلكات الطبية وذلك بحسب قوائم الإحتياجات التي تم إرسالها لكافة المانحين .

وتفقد إبراهيم مخازن الميناء الجاف بولاية النيل الأبيض ، يرافقه المدير التنفيذي للإمدادات الطبية د. شيخ الدين عبدالباقي و تيم الإمداد الطبي بالولاية ، ضمن جولاته للوقوف على جاهزية المخازن والترتيب لعمليات الإستلام والتخزين المؤقت والتوزيع والشحن للولايات المجاورة ، ولايات دارفور الخمس و ولايات كردفان الثلاثة معربًا عن شكره لما تقوم به وزارة المالية من الالتزام الكبير في ترحيل كافة المنح، بعد قرار إنشاء غرفة طوارئ الإمداد بولاية النيل الأبيض، والتعرف علي العمل الجاري في تجهيز المخازن لإستقبال المنح الخارجية .

النيل الأبيض تبدأ إجراءات التخزين المؤقت للامدادات الطبية القادمة من خارج  
النيل الأبيض تبدأ إجراءات التخزين المؤقت للامدادات الطبية القادمة من خارج  

وأكد د.خليل أن الهدف من الزيارة الإطمئنان والوقف على بيئة المخازن بالولاية لإستقبال المنح بالامدادات الطبية القادمة من خارج البلاد .

 

وأعرب عن تقديره وشكره لمدير الهيئة العامة للمواني البحرية الكابتن محمد الحسن مختار، شاكرا إدارة الميناء الجاف بالنيل الأبيض لتسهيل إجراءات إستلام المخزن ،مبينا أن مساحتة 3 الف متر مربع ، بمواصفات ممتازة ، موضحا أن المخزن تحت إشراف اللجنة القومية التي كونها وزير الصحة الإتحادي د.هيثم محمد إبراهيم،والتي تضم الإمدادات الطبية بالتعاون مع اللجنة الفرعية بالولاية .

الجدير بالذكر أنه تم إجتماع مع أمين حكومة ولاية النيل الابيض بحضور اللجنة الصحية اللوجستية ولجنة الإمداد الدوائي بالولاية لتسهيل أعمال اللجنة بالولاية .

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى