اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبار

وعود بإزالة العقبات التي تواجه التأمين الصحي بالنيل الأبيض

كوستي: نادو نيوز

وعد المدير التنفيذي للتأمين الصحي فرع ولاية النيل الأبيض الدكتور ايمن احمد محمد الجزولي بالوقوف مع العاملين وإزالة العقبات التي تواجه العمل بالتامين الصحي وفق الشراكات والعلاقات البينية مع المؤسسات ذات الصلة مجددا تأكيده بان الهم الأكبر هو تقديم الخدمة الصحية وإستعادة الأداء الفعلي للتأمين الصحي بالولاية .
وشهد المدير التنفيذي للتأمين الصحي  بقاعة مجمع الشهيد تبيدي بكوستي أمس ورشة تحليل الوضع الراهن وأليات تحديد الحوجة الفعلية للمستهلكات المعملية بالتامين الصحي وذلك بحضور مديري الإدارات والعاملين بالتامين الصحي لاسيما العاملين بجميع المعامل بالوحدات التنفيذية المختلفة.
وأكد المدير التنفيذي للتأمين الصحي فرع ولاية النيل الأبيض خلال مخاطبته الورشة إدراكه التام لقضايا ومشكلات التأمين الصحي بالولاية.
 وقال أنه قبل التحدي بقبول التكليف من أجل كافة المعوقات والإرتقاء بخدمات التأمين الصحي بالولاية بالتنسيق مع الأمانة العامة للصندوق القومي للتأمين الصحي وحكومة الولاية من أجل استعادة الخدمات الصحية بصورة فعاله في هذا الشهر العظيم وبدعم مقدر من المدير العام ووالي الولاية الأستاذ عمر الخليفة عبدالله عبر الكوادر العاملة بالتأمين الصحي .
ومن جهته  أوضح الدكتور حيدر محمد هاشم مدير إدارة الخدمات الصحية بالتأمين إن جميع العاملين يعربون عن أملهم في أن تعالج قضايا التأمين الصحي علي يد الإدارة التنفيذية الحالية في تنفيذ خطة العام2024م التي ترتكز في المقام الأول علي معالجة المعوقات التي تعترض تقديم الخدمات العلاجية للمؤمن عليهم بالصورة المثلي مشيرا الي إن مثل هذه الورش تضيف قيمة إضافية للرؤية الفعلية لحل المعضلات وتجاوز التحديات في الخدمات الطبية.  
ومن ناحيته أكد إبراهيم محمد ابراهيم مدير وحدة الشهيد تبيدي بكوستي  بإن الورشة تهدف للمحافظة علي النقلة الكبيرة في المعامل والتي وصلت مرحلة متقدمة في برامج الأيزو رغم شح الامكانيات والظروف التي تعيشها البلاد والتأمين الصحي لافتا الي ان جميع العاملين يحملون هم التأمين الصحي في تقديم الخدمات العلاجية مما يشكلون دفعه قويه للإدارة التنفيذية في هذه المرحلة الاستثنائية للإصلاح والتغيير للأفضل للتوسع في خدمات التامين الصحي مع الجودة والتميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى