اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبار

النيل الأبيض تدشن المرحلة الثانية للدعم الإجتماعي النقدي للشرائح الضعيفة 

كوستي: نادو نيوز

وزعت محلية كوستي بولاية النيل الأبيض المرحلة الثانية من مشروع الدعم الإجتماعي الإستراتيجي النقدي بالولاية والذي يستهدف أكثر من(7)ألف أسرة بتكلفة تجاوزت (176) مليون جنيه والمنفذ عبر مفوضية الأمان الإجتماعي والتكافل وخفض الفقر الإتحادية برعاية وإشراف تام من قبل والي ولاية النيل الأبيض الأستاذ عمر الخليفة عبدالله. 

 

ودشن الدكتور الزين سعد ادم مدير عام وزارة الصحة والتنمية الإجتماعية بولاية النيل الأبيض الوزير المكلف ممثل الوالي صباح اليوم بمحلية كوستي عملية التوزيع بحضور الأستاذ ماهر بشير نائب المدير التنفيذي لمحلية كوستي والأستاذ عماد قادم مدير قطاع التنمية الإجتماعية وعدد من مديري إدارات الرعاية الإجتماعية بالمحليات. 

 

وأشاد ممثل الوالي بجهود مفوضية خفض الفقر الإتحادية في إستمرار عمليات الدعم النقدي للشرائح الفقيرة وتخفيف أعباء المعيشة داعيا للتوسع في الدعم الإجتماعي في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد ليشمل الأسر المتعففة. 

 معربا عن شكره للتنسيق والتعاون الجيد بين المفوضية والرعاية الإجتماعية ومصرف الإدخار لتيسير عمليات تسليم الدعم النقدي للشرائح المستهدفة. 

 

ومن جانبه أكد الأستاذ محمد علي سالم مفوض مفوضية الأمان الإجتماعي والتكافل وخفض الفقر الإتحادية إن المرحلة الثانية من هذا المشروع تأتي إمتداد لسلسلة الدعم الإجتماعي المقدم من المفوضية للأسر الفقيرة وقال إن المفوضية قدمت شرح مفصل لممثل الوالي عن سير أداء المشروع في مرحلته الأولى بالولاية و الإتفاق معه علي إستمرار عمل برنامج الدعم لتغطية العدد المستهدف بالولاية. 

النيل الأبيض تدشن المرحلة الثانية للدعم الإجتماعي النقدي للشرائح الضعيفة 
النيل الأبيض تدشن المرحلة الثانية للدعم الإجتماعي النقدي للشرائح الضعيفة 

 

وفي السياق ذاته أبدى الأستاذ ماهر بشير نائب المدير التنفيذي لمحلية كوستي إستعداد المحلية وتعاونها التام مع قطاع التنمية الإجتماعية في تكملة عمليات توزيع الدفعة الثانية من الدعم النقدي الإجتماعي للفقراء بالولاية. 

 

ومن جهته ثمن الأستاذ عماد قادم مدير قطاع التنمية الإجتماعية بالولاية جهود حكومة الولاية في دعم العملية الإجتماعية بالنسبة للفقراء والمساكين والنازحين والوافدين علي مستوي الولاية وقال إن المرحلة الثانية من عملية الدعم تستهدف الفين وثمانمائة ثمانية وخمسين أسرة بكوستي من جملة العدد المستهدف في هذه المرحلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى