اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبار

مذكرة تفاهم بين جهاز المغتربين وجمعية الصحافة الالكترونية

الخرطوم :  نادو نيوز 

قال  الأمين العام لجهاز المغتربين مكين حامد   تيراب  أن الجهاز يعيش الآن مرحلة التحول إلى مفوضية المهاجرين السودانين والتي يحتاج التبشير بها وسط المغتربين بالإضافة إلى تطوير ا الخطاب الإعلامي الموجه لهم.  

ووقع جهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج وجمعية الصحافة الإلكترونية مذكرة تعاون تقضي بالتعاون الإعلامي المشترك بين الطرفين فيما يلي الإعلام الإلكتروني هذا وقد وقع من جانب الجهاز مكين حامد تيراب الأمين العام للجهاز ومن جانب الجمعية عبد الباقي جبارة رئيس الجمعية.

ومن جهته أكد مكين حامد تيراب علي اهمية المرحلة مشيرا إلى ان تلك الشراكة تخدم هذا الاتجاه بشكل كبير ومؤثر.

وأكد وكيل وزارة الإعلام نصر الدين أحمد محمد خلال كلمته في حفل التوقيع الذي تم ظهر اليوم بجهاز المغتربين علي اهمية المرحلة الحالية والظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد والتي تتطلب إعلاما حديثا ومواكبا يعكس المتغيرات بشكل شفاف وواع مشيدا بالشراكة الإعلامية بين الجهاز والجمعية مبينا انها تحقق الانتشار الاعلامي المطلوب لقضايا المغتربين.

وثمن عبد الباقي جبارة رئيس جمعية الصحافة الالكترونية الدور الكبير الذي يلعبه جهاز المغتربين قي كافة المجالات الاقتصادية والسياحية والثقافية فضلا عن ان إرتباطه بشريحة مهمة يحتم عليه توسيع المواعين الإعلامية الحديثة واصفا الشراكة بين الجمعية والجهاز بالمثمرة مؤكدا وقوف الجمعية الي جانب الجهاز لتوصيل الرسالة الإعلامية الموجهه للمغتربين .

الجدير بالذكر ان المذكرة التي تم توقيعها بين جهاز المغتربين وجمعية الصحافة الإلكترونية السودانية ستلعب دورا كبيرا في تبليغ الرسالة الإعلامية التي تحمل قضايا المغتربين وتساهم في حلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى