اعلانك هنا يعني الانتشار

أعلن معنا
الأخبار

مدير محلية كوستي يرفض مقابلة وفد شبكة العيادات المجانية لعلاج الوافدين 

كوستي: نادو نيوز

 رفض مكتب المدير التنفيذي لمحلية كوستي لمقابلة وفد لجنة المهرجان بحر أبيض شبكة العيادات المجانية لعلاج الوافدين، وبرر الخطوة بأن الشبكة غير مسجلة و اللجنة غير مخولة لها مقابلة المدير التنفيذي.

وإستهجن الوفد الخطوة وأعتبروها مبرر غير مقنع ونهج لاصيب في مصلحة الوافد والعمل الطوعي بالولاية .

وقال الوفد في تعميم صحفي إن شبكة العيادات المجانية لعلاج الوافدين في إطار جولتها التعريفية بمهرجان بحر أبيض لدعم علاج الوافدين جلست إلى كل من أمانة الحكومة و وزارة المالية و رئاسة الشرطة بالولاية ورئاسة شرطة المرور وزارة الشباب والرياضة و شركات الإتصالات “زين و سوداني” وعدد من الجهات الحكومية و الشعبية ،من أجل إستقطاب الدعم المالي والإداري و المعنوي لقيام مهرجان بحر أبيض لدعم علاج الوافدين. 

وأضاف الوفد كانت زيارة الشبكة لمباني محلية كوستي لمقابلة المدير التنفيذي لمحلية كوستي لشرح فكرة الشبكة و الخدمات التي تقدمها وفكرة المهرجان الذي سوف يساعد في إستمرار أداء الشبكة و عملها إلا أنها تفاجات برفض مكتب المدير التنفيذي لمحلية كوستي لمقابلة وفد لجنة المهرجان وعدم إستلام أوراق اللجنة بحجة أن الشبكة جهة غير مسجلة وان اللجنة غير مخولة لها مقابلة المدير التنفيذي .

مع العلم ان الشبكة عبارة عن مبادرة طوعية غير مسجلة لكن معترف بها و شرعيتها أنها تعمل في وضع الطوارئ وسوف يتم إيقاف عملها متي ما إنتهت هذه المحنة ولا داعي للتسجيل الذي يعني الإستمرارية في العمل.

 

ويذكر أن شبكة العيادات المجانية للوافدين تتعامل مع الرعاية الإجتماعية بمحلية كوستي التي سلطات المعتمد بكل سلاسة فى خدمة الوافدين وبينها خطابات رسمية تصدر من الرعاية الإجتماعية محليه كوستي لشبكة العيادات المجانية للوافدين وتقوم الشبكة بالتعامل معها فى إي إجراءات تخدم علاج الوافدين بالولاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى